الأهداف

 

 

الاهداف الرئيسية:

 

 

·   إن الهدف الرئيس من إنشاء أكاديمية قرش للسيارات هو خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال توفير فرص التدريب في كافة مجالات السيارات لأعداد كبيرة من العاملين في هذه المجالات.

 

 

·        كما تهدف الأكاديمية على المدى البعيد، إلى المساهمة في إحداث تغيير نوعي في خدمات الصيانة والتشغيل والتشخيص لكل ما يتعلق في مجالات السيارات في فلسطين،لتجعله قادراً على تلبية احتياجات البلاد من المهنيين والفنيين والمهندسين المتميزين ، والمساعدة في رفع كفاءة وقدرات الكراجات وورش الصيانة ووكالات السيارات من خلال تبني برامج التعليم المستمر المرنة التي تقدمها الأكاديمية حسب حاجة المتدربين واختياراتهم الخاصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاهداف الفرعية
1- تزويد المتدربين ببرامج مرنة ذات جودة عالية حسب رغباتهم واحتياجاتهم تؤهلهم ليكونوا قادرين على التفكير الإبداعي والتحليل المنطقي للمشكلات المتعلقة بالسيارات وافتراض الحلول المناسبة لها واتخاذ القرارات المسئولة حيالها .
2- استقطاب أفضل الكفاءات من المدربين والاساتذة على الصعيدين المحلي والعالمي ليقوموا بالتدريب والتعليم في الأكاديمية وذلك عن طريق التعاون مع أفضل مؤسسات التدريب في مجال السيارات في العالم وبإشرافها.

 

 

3- توفير بيئة تدريبية مثالية عن طريق ابنية عصرية متطورة مزودة باحدث الاجهزة التدريبية المتطورة والتي تحاكي انظمة السيارات الحقيقية، والتدريب عن طريق الانخراط في الناحية العملية باشراك المتدرب بتشغيل الاجهزة بنفسه سواء في الاجهزة التعليمية، ام في ورشة الصيانة المتخصصة التابعة لوكالة قرش موتورمول لتجارة السيارات أو خارج نطاق الوكالة.

 

 

4- تطوير مستوى الوعي والمعرفة لدى المتدربين في جميع مجالات السيارات .
5- إنشاء علاقات مثمرة ومتميزة مع جميع القطاعات العاملة في مجالات الصيانة والخدمات المختلفة من كراجات ونقابات مهنية ووزارات وبلديات ووكالات السيارات الخاصة وغيرها.

 

 

8- الإسهام في رفع كفاءة العاملين في المؤسسات العامة والخاصةالتي لديها ورشات صيانة لعدد كبير من السيارات، وذلك من خلال تصميم وتقديم برامج الإعداد والتأهيل والتدريب الخاص بكل مؤسسة حسب رغبتها وحاجتها.

 

 

9- تخريج كفاءات مهنية وفنية مؤهلة وقادرة على المشاركة في تحمل المسئولية وإتقان العمل بما يمكنها أيضاً من مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في عالم السيارات.